التخطي إلى المحتوى

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة منتخبي كمبوديا وغوام، ضمن إياب الملحق المؤهل لتصفيات كأس آسيا 2023، إلى طاقم تحكيمي دولي بحريني مكون من حكم الساحة إسماعيل حبيب، والحكمين المساعدين سيد جلال محفوظ وصلاح جناحي، والحكم الرابع عمار محفوظ.

وسيدير طاقمنا الدولي المباراة المقرر إقامتها يوم 12 أكتوبر الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية، إذ سيكون السعودي يوسف ميرزا مقيمًا للحكام.

ويعد الحكم الدولي إسماعيل حبيب من خيرة الحكام الواعدين الآسيويين، وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2021)، وسبق له المشاركة في إدارة عدد من المباريات الآسيوية المختلفة، كما أن المساعدين سيد جلال محفوظ وصلاح جناحي موجودان في قائمة النخبة الآسيوية للحكام المساعدين للعام (2021)، وتواجدا في عدد من البطولات والمباريات القارية كذلك، علاوة على الحكم الرابع الدولي عمار محفوظ المصنف ضمن قائمة النخبة أيضًا، وسبق أن شارك في بطولات آسيوية مختلفة.

وتعكس التكليفات الآسيوية الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية من خلال مشاركتهم في العديد من المباريات على جميع المستويات، إذ تضاف لسلسلة من النجاحات والمكتسبات التي يحققها السلك التحكيمي لكرة القدم البحرينية باعتباره علامة مضيئة وواحدًا من أعمدة النجاح في أطراف المنظومة الكروية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *