التخطي إلى المحتوى

أكدت الحكومة اليمنية أن «الجريمة الإرهابية الغادرة والجبانة» التي استهدفت، الأحد، موكب وزير الزراعة اليمني، سالم السقطري، ومحافظ عدن، أحمد لملس، لن تحقق أهدافها في خلط الأوراق وإفشال جهودها في تطبيع الأوضاع.

وأكدت الحكومة اليمنية في بيان أوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) «أن هذه الأعمال الإرهابية المدانة لن تمنع من استكمال تنفيذ اتفاق الرياض وتوحيد الصف ضد الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا».

وأشار البيان إلى «الالتزام الكامل بتوجيهات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي للأجهزة الحكومية التنفيذية والأمنية والعسكرية باتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة باستتباب الأمن والاستقرار وإجراء تحقيقات ميدانية ومتابعة مرتكبي العملية الارهابية الغادرة وتقديمهم للعدالة».

وأعربت الحكومة عن تعازيها لأسر الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين مؤكدة أنها لن تتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لملاحقة وتعقب الجناة.

وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت أثناء مرور موكب وزير الزراعة ومحافظ عدن، ظهر الأحد، (حجيف) بمديرية التواهي دون أن يصاب المسؤولان بأي أذى، فيما قتل ستة أشخاص وجرح سبعة آخرون من مرافقيهما ومن المواطنين في موقع التفجير.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *