التخطي إلى المحتوى

القوات الحكومية تعلن مقتل 17 حوثيا خلال هجوم فاشل لهم غرب مأرب

الأحد 10 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 09 صباحاً :- الوحدوي نت – متابعات

أعلنت قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، سقوط عشرات القتلى والجرحى من مسلحي جماعة الحوثي خلال هجوم فاشل لهم، السبت، بمحافظة مأرب، شمال شرقي البلاد.

وذكر مصدر عسكري إن القوات الحكومية تمكنت من إفشال محاولة تسلل لمجاميع حوثية نحو مواقعها في جبهتي المشجح والكسارة، غرب مأرب.

ونقل المركز الاعلامي للجيش عن المصدر العسكري، إن تلك المحاولة أسفرت عن مقتل 17 من مسلحي الجماعة الحوثية المدعومة إيرانيا، وإصابة عشرات أخرين، قبل أن يُجبر البقية على التقهقر.

وأشار إلى أنه جرى كذلك تدمير عربتين عسكريتين تتبعان جماعة الحوثي أثناء مشاركتهما في ذلك الهجوم الذي تزامن مع محاولة هجوم ثانية في جبهة العبدية جنوبي المحافظة، والتي تم التصدي لها أيضا.

وقال المصدر أن تلك الاشتباكات ترافقت مع قصف جوي لمقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية ضد أهداف مفترضة وتعزيزات للحوثيين في مناطق متفرقة من المحافظة كـ”هيلان والمشجح”.

ولم يصد تعليق فوري من الجماعة الحوثية بشأن تلك المعلومات.

وتشهد محافظة مأرب منذ فبراير الماضي هجوما بريا واسعا للحوثيين من عدة محاور، في محاولة للتوغل والسيطرة على منابع النفط والغاز.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 القبول العام والخاص الأهلية admission gov sd قريباً
  2. بث مباشر الزمالك وفاركو يلا شوت || مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر يلا شوت اليوم 18/01/2022 في كأس الرابطة المصرية
  3. “مجانا” اضبط الآن تردد القناة الجزائرية الأرضية 2022 الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2022
  4. “Egyptian League Cup” موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطة 2022 والقنوات الناقلة
  5. تاريخ اصدار هاتف هواوي P50 Pro في المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *