التخطي إلى المحتوى
ينهي مدرب المنتخب السعودي رينارد مخططاته الفنية لمواجهة منتخب الصين غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الرابعة من مباريات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، إذ سيكتفي بحصة تدريبية خفيفة سيركز من خلالها على تطبيق الأسلوب الفني الذي سينتهجه في اللقاء، وتنفيذ اللاعبين لبعض الجوانب التكتيكية، إلى جانب اعتماد التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة المهمة أمام المتخب الصيني.

وكان المدرب رينارد أجرى مناورة كروية مساء أمس، ركز من خلالها على شرح نقاط الضعف في المنتخب الصيني التي سيستغلها خلال مجريات المباراة، وطالب اللاعبين بالانضباط الفني وتنفيذ المهمات الفنية المطلوبة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والوصول للعلامة الكاملة بحصد (12) نقطة.

واتضح خلال الحصص التدريبية للأخضر قبل مواجهة الصين حرص اللاعبين وروحهم المعنوية العالية على مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة، والاستمرار في تحقيق الحلم بالوصول للمونديال القادم.

من جانب آخر، يعقد المدرب رينارد مؤتمراً صحفياً اليوم (الإثنين) للحديث عن مباراة الصين القادمة، بحضور وسائل الإعلام المختلفة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *