اخبار العالم

#سياسه إعلان هام صادر عن مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام علي غبدالله صالح (النص)

Sponsored Links

Sponsored Links
اخبار الساعة - خاص   |    |
اصدر مكتب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح إعلان وصفه بالهام حول طلب صالح من الامم المتحدة بالسماح له بمغادرة اليمن الى كوبا لحضور مراسم تشييع الزعيم فيدل كاسترو و تأمين طائرة خاصة له، وفيما يلي نص الإعلان:

"أعلن مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام بأن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر ملتزم بقرار اللجنة العامة.. وقيادة أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بعدم مغادرة الوطن والتوجّه إلى جمهورية كوبا الصديقة لتقديم واجب العزاء في رحيل آخر عمالقة القرن العشرين الزعيم الأممي البارز السيد فيدل كاسترو قائد الثورة الكوبية ورائد حركات التحرّر الوطني في العالم، والتعبير عن وفاء الشعب اليمني وتقديره للمواقف الأممية المبدئية للزعيم الكوبي تجاه بلادنا.. ولما قدمته كوبا من مساعدات إنسانية لشعبنا اليمني الذي لا يمكن أن ينسى كل المواقف الصادقة تجاهه.."

"هذا.. وكانت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادة أحزاب التحالف قد أقرت في اجتماعها الإستثنائي الذي عقدته صباح يوم أمس الخميس الأول من شهر ديسمبر، برئاسة الشيخ صادق أمين أبو راس نائب رئيس المؤتمر، عدم مغادرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح لأرض الوطن في هذه الظروف التي يمرّ بها الوطن مهما كانت الأسباب والدواعي، نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة للوطن".

الجدير بالذكر أن االرئيس السابق علي عبدالله صالح كان قد طلب من مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة السماح له بالسفر إلى كوبا، وتأمين طائرة أممية لنقله من صنعاء إلى كوبا والعودة به إلى العاصمة صنعاء تحت مسئولية الأمم المتحدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه إعلان هام صادر عن مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام علي غبدالله صالح (النص) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا