اخبار العالم

كولومبيا: الطائرة البوليفية المنكوبة كان يجب اقلاعها من مدينة أخرى

Sponsored Links

Sponsored Links

 أعلنت السلطات الكولومبية أن طائرة شركة "لاميا" البوليفية التي تحطمت قرب مدينة مدلين يوم الثلاثاء الماضي وعلى متنها فريق "شابيكوينسي" البرازيلي لكرة القدم كان يجب أن تقلع من مدينة أخرى.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن رئيس هيئة أمن الطيران المدني في كولومبيا فريدي بونيليا قوله: "عندما تقدم ممثل الشركة في كولومبيا بطلب ترخيص الرحلة كان من المتوقع أن تقلع من مدينة كوبيخا (في بوليفيا)، إلا أن الطائرة أقلعت في الواقع من سانتا كروز البوليفية". مضيفا أن الرحلة لم يتم في الواقع الاتفاق عليها بشكل مناسب.

وكانت السلطات الكولومبية قد أعلنت أمس أن الطائرة المنكوبة تحطمت بسبب نفاد الوقود.وكانت الطائرة تقل فريق "شابيكوينسي" البرازيلي لكرة القدم الذي كان متوجها إلى كولومبيا لخوض نهائي "كوبا سود أمريكانا".
وتحطمت الطائرة التي كانت تقل 77 شخصا وهي في طريقها إلى مطار مدينة مدلين الدولي قادمة من بوليفيا، في الوقت الذي أشارت فيه وسائل إعلام أخرى بأنها كانت تقل 81 شخصا.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن كولومبيا: الطائرة البوليفية المنكوبة كان يجب اقلاعها من مدينة أخرى في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا