اخبار العالم

كندا تعفى المكسيكيين من الحصول على تأشيرة لدخول أراضيها

Sponsored Links

Sponsored Links

أعلنت الحكومة الكندية الليبرالية، أن المكسيكيين باتوا معفيين من ضرورة الحصول على تأشيرة دخول ابتداء من الخميس، فى إلغاء لقرار اتخذته الحكومة السابقة المحافظة ردا على تدفق اعداد كبيرة من طالبى اللجوء الى كندا، وعلى ضخامة عدد القادمين من المكسيك.

 

ومقابل ما سبق وان صرح به الرئيس المنتخب دونالد ترامب ضد دخول المكسيكيين الى الولايات المتحدة، اعتبرت الحكومة الكندية الخميس ان "الغاء ضرورة الحصول على تأشيرة دخول للمكسيكيين يؤكد الاهمية الكبيرة التى تعلقها كندا على صداقتها مع المكسيك".

 

وكان رئيس الحكومة الكندية جوستان ترودو ورئيس المكسيك انريكى بينا نييتو اتفقا خلال لقاء جمعهما على هامش قمة لدول القارتين فى يونيو الماضى على الغاء فرض تأشيرة الدخول على المكسيكيين لزيارة كندا، وكان ترودو تعهد خلال حملته الانتخابية بالغاء قرار الحصول على تأشيرة الدخول للمكسيكيين الراغبين بزيارة الولايات المتحدة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن كندا تعفى المكسيكيين من الحصول على تأشيرة لدخول أراضيها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا