اخبار العالم

احداث دوليه - الكويت تعالج المدنيين المصابين بنينوى والموصل بالعراق اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

الوسط - المحرر الدولي 

02 ديسمبر 2016

 تكفلت الكويت بعلاج عدد من المصابين من أهل الموصل جراء العمليات العسكرية الجارية لتحريرها والقصف العشوائي لعناصر داعش على الأحياء المحررة من مدينة الموصل، وذلك في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة أربيل، وذلك وفقاً لصحيفة الوطن الكويتية.

وقال القنصل العام للكويت في اربيل الدكتور عمر الكندري إن "القنصلية الكويتية بالتنسيق مع الحكومة المحلية لمحافظة الموصل تتكفل بعلاج عدد من الحالات التي تتعرض للإصابات جراء المعارك التي جرت في مناطق نينوى ومدينة الموصل".

وأضاف إن "هذه الخطوة تأتي بمبادرة كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الذي يحرص دوما على تقديم العون والمساعدة لأشقائنا في العراق إذ تشرف القنصلية الكويتية في اربيل على متابعة تلك الحالات وتقديم هذه المساعدة الطبية".

من جانبه، أعرب عضو مجلس محافظة نينوى بنيان الجربا عن خالص شكره وتقديره لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على هذه المبادرة الإنسانية، مضيفاً إن "الكويت ممثلة بقنصليتها في اربيل كانت سباقة لتقديم يد العون لأهالي محافظة نينوى".

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - الكويت تعالج المدنيين المصابين بنينوى والموصل بالعراق اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا