اخبار العالم

اخر الاخبار - مسؤول أمريكي: الاتفاق النووي لم يغير سلوك إيران اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016

Sponsored Links

Sponsored Links


قال قائد عمليات المنطقة الوسطى، الجنرال جوزيف فوتيل، في مؤتمر صحفي بوزارة الدفاع الأمريكية أمس إن الاتفاق النووي الذي وقعته القوى الغربية مع إيران لم يغير سلوك طهران أو ممارسات نظامها.
ويعتبر هذا انتقادا جديدا لرهان إدارة أوباما على الاتفاق النووي مع إيران، ولم يأت من أحد الخصوم أو الحلفاء وإنما من داخل البيت الأمريكي نفسه، وبالتحديد من أحد أبرز قادته العسكريين الجنرال جوزيف فوتيل قائد عمليات المنطقة الوسطى.
فوتيل رأى أن دخول إيران وقبولها لاعبا كامل الصلاحية على المستوى الدولي والاعتراف بها قوة نووية لم يغير من سلوكها وتدخلاتها في منطقة الشرق الأوسط.
وشواهد الجنرال على ذلك كثيرة، وعلى رأسها توظيف الأدوات، وفي مقدمتها مليشيات «حزب الله»، وكذلك الأنشطة العدوانية غير المهنية والأنشطة الإلكترونية العدائية وتسهيل وصول المساعدات الفتاكة من الأسلحة والعتاد إلى المليشيات في المنطقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر الاخبار - مسؤول أمريكي: الاتفاق النووي لم يغير سلوك إيران اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا