أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب جنوب شرق تايوان -
عزت يهنئ الجماهير السعودية -
قائد عسكري: الجيش يتقدم بإتجاه معسكر خالد -

بلير يدعو البريطانيين لـ"التمرد" لمنع الانسحاب من الاتحاد الأوروبي

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:13 م

The Pulpit Rock

 

1514%247cview
دعا رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، البريطانيين القلقين بشأن الانفصال عن الاتحاد الأوروبي "بريكست"، إلى الـ"تمرد" لمنع الانسحاب، مشدد على أن "بريكست" ليست بالأمر الذي لا يمكن تفاديه كما تقول الحكومة.
ودعا بلير، خلال حفل في العامصة البريطانية لندن اليوم الجمعة، ملايين البريطانيين الرفاضين لانسحاب المملكة المتحدة لمحاربة ذلك الانسحاب، كما حثهم على تحريك موجة شعبوية شبيهة بالتي حركها مؤيدو الانفصال وانتهت بفوزهم بالاستفتاء الشعبي في يونيو الماضي، بحسب صحيفة "ذا إندبندانت" البريطانية.
كانت الحكومة البريطانية قد أكدت مرارا أنه لا نية للرجوع عن نتيجة الاستفتاء الذي أيد الانصال، مشددة على ضرورة احترام الإرداة الشعبية في هذا الشأن، ومن المفترض أن تبدأ لندن رسميا مفاوضات الانسحاب مع الاتحاد الأوروبي، الشهر المقبل، وعلى مدار عامين تنتهي بالانفصال رسميا.
505%247cview
تعليقات Facebook تعليقات الموقع

شكرا لمتابعتكم خبر عن بلير يدعو البريطانيين لـ"التمرد" لمنع الانسحاب من الاتحاد الأوروبي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى إيران تبشر حجاجها بقرب نجاح مفاوضات جدة