أخبار عاجلة
رانييري: ليستر سيتي قتل حُلمي -
الهلال: سالم يعود.. وكسر "أصبع" يبعد الثنيان -

باكستان تداهم مخبأ لمتشددين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

باكستان تداهم مخبأ لمتشددين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
باكستان تداهم   مخبأ لمتشددين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

داهمت شرطة مكافحة الإرهاب الباكستانية أمس مخبأ لمتشددين وقتلت ستة أشخاص يشتبه في أنهم أعضاء في جماعة تابعة لحركة طالبان التي شنت حملة جديدة من أعمال العنف ضد الحكومة.

 وذكرت إدارة مكافحة الإرهاب في البنجاب إن ضباطها طوقوا مخبأ لجماعة الأحرار التابعة لحركة طالبان باكستان في مدينة مولتان ، وطالبت المشتبه بهم الموجودين بالداخل تسليم أنفسهم. وأضافت أن ستة قتلوا وفر ثلاثة أو أربعة في الظلام. واتخذت الشرطة هذا الإجراء بعد أن تلقت معلومات عن أن المتشددين يخططون لشن هجمات على «منشآت حيوية» وأهداف حكومية.

وكانت الجماعة أعلنت مسؤوليتها عن هجوم انتحاري قرب المجلس المحلي لإقليم البنجاب في لاهور يوم الاثنين الماضي أسفر عن مقتل 13 شخصاً وإصابة أكثر من 80 آخرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن باكستان تداهم مخبأ لمتشددين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الدفاع البريطاني يتوقع أن يتخلص العراق من "داعش" خلال 2017
التالى احداث دوليه - " المفوض السامي للأمم المتحدة" منزعج بشدة للحكم المخفف على جندي إسرائيلي قتل مصاب فلسطيني اليوم الجمعة 24-02-2017