أخبار عاجلة
احتجاز نجل محمد علي بمطار أميركي.. وسؤال عجيب -

ميركل في زيارة رسمية إلى تونس في الثالث من مارس

ميركل في زيارة رسمية إلى تونس في الثالث من مارس
ميركل في زيارة رسمية إلى تونس في الثالث من مارس
1514%247cview

 تؤدي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل زيارة رسمية إلى تونس في الـ3 من مارس المقبل بحسب ما أفادت به السفارة الألمانية بتونس اليوم الجمعة.
وتأتي هذه الزيارة في أعقاب الزيارة، التي كان أداها رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد إلى برلين يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، في خطوة لإيجاد حل لملف الهجرة في أعقاب حادثة الدهس الإرهابية في برلين والتي عكرت العلاقات الديبلوماسية بين البلدين.
وتضغط ألمانيا، وهي من بين الداعمين الرئيسيين للانتقال الديمقراطي في تونس، من أجل تسريع عمليات ترحيل ما يقارب عن 1500 مهاجر تونسي يقيمون بصيغ غير قانونية فوق أراضيها.
وأوضحت الخارجية التونسية أن الجانب الألماني تعهد بدراسة ملفات التونسيين المشمولين بقرارات الترحيل "حالة بحالة" مع مراعاة حقوق المرحلين وكرامتهم ومصالحهم المادية والأسرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميركل في زيارة رسمية إلى تونس في الثالث من مارس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمريكا معرّضة للانهيار من الداخل.. وهذه هي التفاصيل
التالى احداث دوليه - السفيرة الاميركية لدى الامم المتحدة: اختبار إيران الصاروخي "مرفوض تماما" اليوم الأربعاء 01-02-2017