أخبار عاجلة

السودان تنفي منح جنسيتها لليمنيين والسوريين

السودان تنفي منح جنسيتها لليمنيين والسوريين
السودان تنفي منح جنسيتها لليمنيين والسوريين

نفى مصدر أمني سوداني، صحة الأنباء المتداولة بشأن منح الجنسية السودانية لرعايا بعض الدول، لاسيما اليمنيين والسوريين المقيمين في السودان.
ونقلت شبكة السودان الإخبارية في موقعها على صفحة الفيس بوك عن المصدر، تأكيده على وجود ضوابط وشروط لابد من توافرها للحصول على الجنسية.
وأوضح المصدر أن زوج السودانية لايحق له الحصول على الجنسية السودانية، إلا بعد إقامته عشر سنوات بشكل دائم مع ضرورة توافر شروط أخرى التي هدف المشرع من خلالها إلى ضمان سلامة ذلك الشخص من الناحية الأمنية والصحية وفقا للضوابط المعمول بها.
وكانت وسائل إعلامية سودانية وعربية قد تداولت في الأيام الماضية أنباء عن إخطار بعض السفارات لرعاياها المقيمين في السودان بموافقة الحكومة السودانية على منح الجنسية لمن يرغب بشروط ميسرة، في حين انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي إعلانات عن استصدار الجنسية السودانية بمبلغ 5 آلاف دولار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السودان تنفي منح جنسيتها لليمنيين والسوريين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الخبر مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - روسيا: إعلان فرنسا بهجوم وشيك على الرقة «لا صلة له بالواقع» . اليوم الأحد 26-03-2017
التالى ماتيس: مقتل قيادي كبير في تنظيم القاعدة بضربة أميركية في #أفغانستان