أخبار عاجلة
رانييري: ليستر سيتي قتل حُلمي -
الهلال: سالم يعود.. وكسر "أصبع" يبعد الثنيان -

مقتل 13 داعشي بقصف تركي شمالي سوريا

مقتل 13 داعشي بقصف تركي شمالي سوريا
مقتل 13 داعشي بقصف تركي شمالي سوريا

قتل 13 عنصراً من عصابة "داعش" الإرهابي، جراء قصف جوي ومدفعي تركي إستهدف 77 هدفاً للتنظيم شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

وقال بيان صادرعن رئاسىة الأركان التركية، اليوم الجمعة، أن المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية، دكت 70 هدفاً لداعش، شملَ مخابئ، ومواضع أسلحة، وأن مقاتلات تركية قصفت 7 أهدافاً بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى، ورافعة، ومخزن للسلاح.

وأضاف البيان أن عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة عليها بشكل كبير من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف، لازالت مستمرة.

وأوضح البيان أن القصف الجوي والمدفعي، والاشتباكات على الأرض أدت إلى مقتل 13 إرهابياً من داعش.



ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر"، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس/آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم "درع الفرات".

واستهدفت العملية تطهير المدينة والمنطقة الحدودية المحيطة بها من المنظمات الإرهابية، وخاصة "داعش" الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها الأبرياء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 13 داعشي بقصف تركي شمالي سوريا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الدفاع البريطاني يتوقع أن يتخلص العراق من "داعش" خلال 2017
التالى احداث دوليه - " المفوض السامي للأمم المتحدة" منزعج بشدة للحكم المخفف على جندي إسرائيلي قتل مصاب فلسطيني اليوم الجمعة 24-02-2017