أخبار عاجلة
أربعة نصائح صباحية لمتبعات حمية غذائية -
تقرير: اليمن مهدد بالمجاعة والانهيار! -

حدث في صورة

الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط أكد، الخميس، أن التسوية الشاملة للقضية الفلسطينية تتأسس على حل الدولتين.

من جانبه، حذر مجلس الإفتاء الأعلى الفلسطيني أمس، من العواقب التي ستجر إليها المنطقة برمتها جراء المؤامرات التي تحاك ضد المسجد الأقصى. (رويترز)

image 0

وزير الدفاع الأميركي أكد، الخميس، أن بلاده ليست مستعدة «حاليا» للتعاون العسكري مع روسيا، بعد دعوة نظيره الروسي إلى تحسين العلاقات الثنائية، أمس.

وقال: «لسنا في وضع موات حاليا للتعاون في المجال العسكري، لكن قادتنا السياسيين سيبادرون إلى محاولة التوصل إلى أرضية مشتركة وطريقة لإحراز تقدم». (أ.ف.ب)

image 1

رئيس الوزراء الليبي فايز السراج ناشد حلف شمال الأطلسي «ناتو» تقديم الدعم في إعادة إعمال الهياكل الأمنية ببلاده. ويتعلق الأمر بطلب الدعم في تقديم المشورة وتقرير خبراء.

وأوضح أمين عام حلف الأطلسي أن الحلف سوف يناقش حاليا بأقصى سرعة ممكنة الطريقة التي يمكنه تلبية الطلب بها. (أ.ف.ب)

فبراير 17, 2017, 4 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن حدث في صورة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 190 مليون دولار لتعزيز الوجود «اليهودي» بالقدس . اليوم السبت 25-02-2017
التالى احداث دوليه - ترامب يهاجم مكتب التحقيقات الفيدرالي لعدم وقفه التسريبات الصحافية . اليوم السبت 25-02-2017