أخبار عاجلة
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا -

احتواء حرائق الغابات بنيوزيلندا بعد التهام آلاف الأفدنة

احتواء حرائق الغابات بنيوزيلندا بعد التهام آلاف الأفدنة
احتواء حرائق الغابات بنيوزيلندا بعد التهام آلاف الأفدنة

ساعد انخفاض درجات الحرارة والمطر الخفيف يوم الخميس “الجمعة بالتوقيت المحلي” رجال الإطفاء في احتواء الحريق الهائل الذي اندلع على مشارف مدينة كرايستشيرش في جنوب نيوزيلندا.

وقد أتى الحريق الذي بدأ يوم الاثنين الماضي، ويعتقد أن يكون ناجما عن مشكلة كهربائية، على نحو 2000 هكتار من الأراضي ودمر 11 منزلا على الأقل.

وتوفي أحد رجال الاطفاء عندما تحطمت طائرته المروحية أمس الأول الثلاثاء، ولكن مجلس المدينة قال في بيان له، أنه لم يبق أمام قوات الطوارئ سوى بضعة نقاط كانت تندلع بها النار بين فينة وأخرى أثناء الليل.

وساعد طاقم من كاسحة الجليد بولار ستار التابعة لقوات خفر السواحل الأمريكي، رجال الشرطة وقوات الدفاع النيوزيلندية في المناطق التي تم اخلاؤها، ومن المتوقع أن يعود السكان الذين تم إجلاؤهم من نحو 450 منزلا ، الجمعة إلى منازلهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن احتواء حرائق الغابات بنيوزيلندا بعد التهام آلاف الأفدنة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العفو الدولية: خطاب ترامب «مسموم»
التالى 'إضافة مفاجئة' لقائمة المتهمين بقتل كيم يونغ نام