اخبار العالم

#سياسه طلاب يمنيون في تركيا ينظمون اعتصاماً مفتوحاً أمام السفارة اليمنية بأنقرة للمطالبة بمستحقات مالية متأخرة

Sponsored Links

Sponsored Links

نظم الطلاب اليمنيين الدراسين في تركيا، اليوم، اعتصاما مفتوحا في السفارة اليمنية في العاصمة التركية أنقرة، للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة منذ أكثر من أربعة أشهر .

 

وعبر الطلاب خلال الاعتصام عن استيائهم الشديد من مماطلة الحكومة في صرف مستحقاتهم المالية، معلنين أنهم سوف يستمرون باعتصامهم حتى يتم صرف كافة المستحقات الطلابية بكافة جهات الابتعاث من التعليم العالي.

 

وأعلنت السفارة اليمنية في أنقرة، عن دعمها لمطالب الطلاب المشروعة، وقالت أنها ستكون دائماً صوت الطالب الأول,  ورفعت كشف بأسماء الطلاب المبعوثين من كل الجهات.

 

وقال الناطق الرسمي للاتحاد العام للطلاب اليمنيين في تركيا، أبوبكر الصغير، أن الطلاب المعتصمين يتمتعون بروح معنوية عالية لمواصلة الاعتصام، وأنهم قد عقدوا العزم بأن لا يعودوا الى مدنهم إلا بعد تسلم مستحقاتهم المالية كاملة.

المصدر : متابعات

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه طلاب يمنيون في تركيا ينظمون اعتصاماً مفتوحاً أمام السفارة اليمنية بأنقرة للمطالبة بمستحقات مالية متأخرة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا