اخبار العالم

اخبار دوليه - ميركل: يمكن خوض معركة انتخابية مشتركة مع الحزب البافاري رغم الخلاف حول اللاجئين

Sponsored Links

Sponsored Links

توقعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أنه يمكن للاتحاد المسيحي بزعامتها، المكون من حزبها المسيحي الديمقراطي والحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا، خوض معركة انتخابية مشتركة على الرغم من الخلاف القائم بين الحزبين حول وضع حد أقصى لاستقبال لاجئين.

وقالت ميركل، اليوم السبت، في ختام اجتماع قادة حزبها بمدينة بيرل في ولاية زارلاند الألمانية إنها ترى "أنه يمكن العيش مع مثل هذا الخلاف".

وأكدت المستشارة أن هناك كثيرا من أوجه التشابه مع الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا، لافتة إلى أنه انطلاقا من هذا السبب لن يؤدي الخلاف حول وضع حد أقصى للاجئين إلى معركة انتخابية منفصلة.

وأعلنت ميركل أنها تتمسك باللقاء المخطط له مطلع شهر شباط/فبراير القادم مع قادة الحزب البافاري، على الرغم من أن رئيس الحزب هورست زيهوفر لم يحدد إذا ما كان اللقاء لا يزال قائما أم لا.

وقالت المستشارة إن حزبها حدد موعدا لذلك يومي 5 و6 شباط/فبراير القادم، وأشارت إلى أنها تتوقع عقد الاجتماع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار دوليه - ميركل: يمكن خوض معركة انتخابية مشتركة مع الحزب البافاري رغم الخلاف حول اللاجئين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا