اخبار العالم

بوابه الشرق الجيش التركي يقتل 18 من "داعش" بسوريا

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
الشرق - الجيش التركي يقتل 18 من "داعش" بسوريا

أخبار دولية السبت 14-01-2017 الساعة 02:40 م

عملية عملية "درع الفرات" التركية ضد تنظيم داعش أنقرة - قنا

تمكنت قوات الجيش التركي، من قتل 18 مسلحا من عناصر تنظيم "داعش"، وتدمير 248 هدفا تابعا للتنظيم، في إطار عملية "درع الفرات" المستمرة منذ أغسطس الماضي شمالي سوريا، حسبما أعلن الجيش التركي، اليوم السبت.

وقال الجيش، في بيان اليوم، إن 18 مسلحا من عناصر التنظيم قتلوا خلال العمليات البرية والغارات الجوية التي استهدفت يوم أمس مواقع تابعة لهم شمال سوريا، لافتا إلى أن مقاتلات تابعة للقوات الجوية التركية قصف 14 موقعا للتنظيم في مدينة الباب، وقرية بزاعة، فيما قصفت القوات البرية لدرع الفرات 214 موقعا لـ "داعش" بريف محافظة حلب، ما أسفر عن تدمير عدد من مقرات قيادة التنظيم وتحصيناته، وآليات مزودة بالسلاح.

من جهة أخرى، نشرت رئاسة الأركان العامة للجيش التركي تسجيلات تظهر لحظة استهداف مواقع التنظيم في مدينة الباب، وقرية "بزاغة"، ومشاهد تدمير الجيش لمستودع للذخيرة، وتحصينات لمسحلي التنظيم.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الجيش التركي يقتل 18 من "داعش" بسوريا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا