اخبار العالم

إيران: مسؤول أمني ألماني يصل طهران لزيارة حدود باكستان وأفغانستان

Sponsored Links

Sponsored Links
صرح قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان الإيرانية حسين رحيمي، أن رئيس الشرطة الاتحادية الألماني ديتر رومن، وصل اليوم السبت إلى مدينة زاهدان مركز المحافظة، لزيارة حدود البلاد مع باكستان وأفغانستان. وأشار حسين رحيمي إلي أن المسؤول الألماني سيلتقي مسؤولي الشرطة والحدود في المحافظة، إلى جانب زيارته المناطق الحدودية بين إيران وباكستان،بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).

ونوه إلى أن الزيارة تدخل في نطاق التعاون بين شرطة البلدين، واختيرت محافظة سيستان وبلوجستان ضمن جدول أعمال المسؤول الألماني.

وتقع المحافظة في جنوب شرق إيران وتمتد حدودها مع باكستان وأفغانستان إلى 1600 كلم، وتصل الحدود البرية بين المحافظة وأفغانستان 300 كلم، بينما تبلغ حدودها مع باكستان 921 كلم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إيران: مسؤول أمني ألماني يصل طهران لزيارة حدود باكستان وأفغانستان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا