اخبار العالم

خارجيات - ترامب: سأرفع العقوبات عن روسيا.. وموسكو ترد بدعوة فريقه لمفاوضات استانا<br /> - اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
أعلن الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب في مقابلة مع صحيفة «وول ستريت جورنال» الجمعة، ان الولايات المتحدة يمكن ان ترفع العقوبات المفروضة على روسيا اذا ما ساعدت واشنطن في التصدي للجهاديين المتطرفين على سبيل المثال.

وأوضح ترامب ان هذه العقوبات التي فرضت الشهر الماضي على مواطنين روس متهمين بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية، ستستمر «فترة على الاقل»، لكن اذا ما ساعدت روسيا الولايات المتحدة في مجالات اساسية مثل محاربة المتطرفين الجهاديين، فيمكن عندئذ رفع عقوبات، كما المح الرئيس المنتخب.

وقابلت روسيا التحية بأحسن منها بحسب ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست الجمعة بأن روسيا دعت فريق الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب الى محادثات السلام حول سورية في 23 يناير في كازاخستان، متجاوزة بذلك ادارة الرئيس باراك أوباما التي بدا أنها تغيبت عن العملية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خارجيات - ترامب: سأرفع العقوبات عن روسيا.. وموسكو ترد بدعوة فريقه لمفاوضات استانا<br /> - اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا