اخبار العالم

احداث دوليه - ميركل: يتعين على ألمانيا الإسراع في المشاركة في التحول الرقمي اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

برلين - د ب أ 

14 يناير 2017

ترى المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، تحدياً كبيراً أمام الأوساط السياسية والاقتصادية في بلادها، فيما يتعلق بالتحول الرقمي.

وقالت، في تسجيل مرئي لها، تم نشره اليوم السبت (14 يناير/ كانون الثاني 2017) على الإنترنت، إنه على الرغم من أن الوضع الاقتصادي للبلاد يعد جيدا، فإنه يتعين على ألمانيا "في مجالات كثيرة الإسراع في المشاركة حاليا في التحول الرقمي -والمشاركة بسرعة كافية".

وأشارت ميركل إلى أن الحكومة الاتحادية تدعم، بصفة خاصة، الشركات المتوسطة في مجال الرقمنة، وتتمتع "بقدرة كبيرة للغاية في تطوير البنية التحتية".

وأكدت أن الحكومة الاتحادية سوف تستعين بأموال عامة أيضا من أجل إدخال الجيل الخامس في شبكات الهاتف الجوال "5 جي" -"جنبا إلى جنب مع استثمارات خاصة".

وأضافت أنه سيكون هناك أيضا دعم للشركات الناشئة، التي تطورت خلال الأعوام الماضية على نحو إيجابي جدا.

وتابعت: "إن الحكومة الألمانية تمتلك الإجراءات الضريبية اللازمة لهذا الشأن، واتخذت أيضا الإجراءات الائتمانية اللازمة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - ميركل: يتعين على ألمانيا الإسراع في المشاركة في التحول الرقمي اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا