أخبار عاجلة
4 وصفات لعلاج تقرحات الفم.. تعرف عليها -

الأمن الجزائري يعتقل شبكة تجسس إسرائيلية

الأمن الجزائري يعتقل شبكة تجسس إسرائيلية
الأمن الجزائري يعتقل شبكة تجسس إسرائيلية
ألقى قوات أمن ولاية غرداية الجزائرية، القبض على 10 أفارقة يشتبه في تورطهم في تكوين شبكة تجسس تعمل لصالح الكيان الإسرائيلي. وجاءت العملية حسب مصدر مطلع، وفقاً لصحيفة "الشروق" مساء أمس الجمعة، بعد ورود معلومات بوجود مجموعة أفارقة تقيم بشكل غير قانوني، وبعد مداهمة المنزل الذي يقطنون به عثرت قوات الأمن على ثلاثة أجهزة اتصال من نوع ثريا وجهاز حاسوب وجهاز تسجيل صوتي وعدد من الأجهزة التقنية الأخرى.

وقد ألقت قوات الأمن القبض على عشرة أشخاص من جنسيات مالية ونيجيرية وإثيوبية وغينية وليبيرية وكينية وليبية.

وبعد التحقيق الأولي تبين أن المجموعة ناشطة منذ فترة في مجال التجسس لصالح الكيان الإسرائيلي، وكانت المجموعة تسعى لإثارة البلبلة في الجزائر بدءاً من ولاية غرداية التي استتب الوضع بها.

ومن جهتها، أمرت محكمة غرداية بإيداع أفراد الشبكة إلى الحبس المؤقت بتهمة التجسس وإثارة البلبلة والإخلال بالأمن العام.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية والقضائية المختصة باشرت التحقيق، لكشف المزيد من التفاصيل، ولمعرفة إن كان هناك متورطون آخرون، والدول التي ينحدر منها أفراد الشبكة، وكذلك المخطط الذي كانوا يقفون وراءه، بعد أن تبين حقيقة الجهة التي تقف وراءهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمن الجزائري يعتقل شبكة تجسس إسرائيلية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - جهاز الخدمة السرية فتح تحقيقاً بعد رشق موكب ترامب بشيء مجهول اليوم السبت 18-02-2017
التالى احداث دوليه - وفدا الحكومة والمعارضة في جنيف اليوم وتباعد كبير في المواقف قبل المفاوضات اليوم الأربعاء 22-02-2017