اخبار العالم

قطع خطوط إمداد الانقلابيين إلى تعز

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد المسؤول الإعلامي في مجلس تنسيق المقاومة بمحافظة تعز، رشاد الشرعبي سيطرة قوات الجيش اليمني والمقاومة على مواقع الرمادة باتجاه منطقة الربيعي والاستيلاء على جبل المنعم وما حوله، مشيرا إلى قطع طريق (تعز – الحديدة) بشكل كامل.

وقال الشرعبي في تصريح إن الجيش والمقاومة تقدما على جميع الجبهات متجهين نحو مناطق مقبنة والرمادة (منطقة ذوباب والمخا).

وأضاف أن عمليات الرمح الذهبي التي يقودها التحالف العربي لتحرير السواحل اليمنية كان لها دور في استمرار تقدم الجيش والمقاومة في مناطق الذباب والمخا والخوخة التابعة لمحافظة الحديدة، ما أسفرعن تراجع الميليشيات الانقلابية عنها وتكبدها العديد من الخسائر.

من جهة أخرى، شنت قوات الجيش اليمني في جبهة باقم بمحافظة صعدة هجوما عنيفا على مواقع ميليشيات المخلوع والحوثي في أطراف منطقة أبواب الحديد وآل صبحان.

وقال مصدر ميداني في الجيش إن الهجوم أسفر عن مقتل عدد من أفراد الميليشيات، وإحراق مخزن سلاح تابع للميليشيا، لافتا إلى أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية شنت خمس غارات جوية على منطقة بركان في مديرية رازح، أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن قطع خطوط إمداد الانقلابيين إلى تعز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا