اخبار العالم

الكويت تنفي وجود مواطنين لها في صفوف داعش

Sponsored Links

Sponsored Links
نقت السلطات االكويتية وجود مواطنين يحملون جنسيتها في صفوف داعش سواءً كان ذلك في سوريا أو في العراق، بعد انتشار أخبار كثيرة في الفترة الماضية عن مقتل أو انخراط كويتيين في التنظيم، وفق ما نقلت صحيفة الشاهد الكويتية، السبت عن مصادر رسمية كويتية. ونقلت الصحيفة عن هذه المصادر، أنه لا يوجد بين أفراد تنظيم داعش الإرهابي أي كويتي سواء في العراق أو سوريا، لكن بعض المنتمين للتنظيم يدعون أنهم كويتيون، إلا أنهم لا يحملون الجنسية الكويتية".

وأوضحت المصادر أن عدداً منهم من "فئة البدون" وآخرين من دول الخليج، من الذين كانوا يعيشون في الكويت "قبل ذهابهم إلى مواقع التنظيم، يدعون ذلك بسبب اتقانهم اللهجة الكويتية" ويعمدون إلى التصريح "لوسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بأنهم كويتيون، وكذلك بعض من قتلوا أو مازالوا أحياء ويقاتلون في صفوف التنظيم يطلقون على أنفسهم أسماء غير حقيقية" بهدف الإيهام بجنسيتهم الكويتية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت تنفي وجود مواطنين لها في صفوف داعش في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا