اخبار العالم

#سياسه هجوم مؤتمري حاد على الحوثيين بصنعاء وانتقادات على خلفية الشراكة في الحكومة.. واخبار الساعة يكشف اسبابها!

Sponsored Links

Sponsored Links

شن ناشطون مؤمريون يوم امس هجوم حاد على الحوثيين بصنعاء، وانتقدوا تفرد الحوثيين بالسلطة وعدم الالتزام بالشراكة المتفق عليها بين الطرفين.

وجاء الهجوم لناشطي المؤتمر على الحوثيين لعدة اسباب ابرزها: تجاهل الإعلام الرسمي بمختلف تنوعاته (مرئي ومسموع) للقاء الرئيس السابق صالح ورئيس المؤتمر بعضو مجلس العموم البريطاني اندريه ميتشل، فيما قامت تطرقت إلى لقاءه برجال اعمال وابرزت جزء من تغطيتها بتكريم رئيس اللجنة الثورية والتي من المفترض ان يكون دورها قد انتهى، مع تشكيل المجلس السياسي بالشراكة بين الطرفين.

والسبب الثاني احتفاء وسائل إعلام رسمية إلى تخريج دفع (كتائب) جديدة خارج إطار الدولة، بالاضافة إلى رثاء رئيس ايران السابق "رفسنجاني" على صفحات وسائل إعلام الدولة.

ونشر الاستاذ "عبدالله المغربي" السكرتير الصحفي المقرب من صالح مقالاً مطولا تحت عنوان "أهي شراكة أم إظهار عداوة" ذكر فيه تجاوزات الحوثيين على الشراكة الوطنية وعدم تغطية لقاء صالح، ورثاء رفسنجاني على صفحات الإعلام الرسمي للدولة، وفيما جزء من مقاله:  

في #الصورة_الثانية يظهر خبر تخرج دفعة عسكرية .. متى واين وكيف وبإشراف من تم تدريبهم وتأهيلهم وبقيادة من تخرجوا - أم أنها دولة بداخل الدولة ..؟!!

.

وفي #الصورة_الثالثة تُعيد وكالة سبأ التابعة لحامد نشر خبر رئيس ثوريتهم العليا ..!

.

أما في #الصورة_الرابعة فينقل موقع الثورة نت التابع لمؤسسة الثورة للطباعة والنشر خبر اختتام زيارة عضو العموم البريطاني بتصريح أدلى به في مطار صنعاء قُبيل مغادرته ، وما يثير الضحك الصيغة الخبرية لمقدمة الخبر والتي قال فيها: إن عضو مجلس العموم قد التقى بالأخ صالح الصماد وعدد من المسؤولين ومسؤولي المنظمات غير الحكومية ..؟!! - 

يا اخي قول ورئيس حزب المؤتمر الاخ علي عبدالله صالح ان كانت كنية الزعيم لا تُعجبك .. الجميل في الأمر أن اليهودي أندرو قد اكد في تصريحه بالقول انه التقى بعدد من المسؤولين الحكوميين وقيادات الدولة والمنظمات والشخصيات الاعتبارية .. معطياً وصفاً يليق بعض الشيء بمن التقى بهم .. واضاف أنه تسلم رؤى ومقترحات تطرح مشروع الحوار اليمني السعودي لإنهاء الأزمة ، ولن يكون صاحب الطرح هذا سوى الزعيم القائد علي عبدالله صالح .

.

في #الصورة_الخامسة نص خبر لقاء رجل الاعمال الحباري بعضو مجلس العموم البريطاني - وحين اتحدث عن رجل الاعمال يحيى الحباري فإنني لا أقلل من قدره وشأنه لكني استفسر لماذا يهتم الأخ حامد بأخبار رجال المال والأعمال ويتجاهل ذكر القادة والزعماء ورجال السياسة والدهاء ..؟!! - أظن ان ذلك مفهومٌ ومعلوم لدي .. وانتم ..؟!!

.

وفي #الصورة_السادسة سنجد نص خبرٍ رسمي باعتبار الموقع رسميا تابعا للدولة ولكننا سنعرف حين تزيغ أبصارنا إلى أول حرف من حروف الخبر وسندرك حينها لما هذا التدني واللامسؤولية وكل هذا السقوط ..!

.

#صورة_سابعة وأخيرة نجد فيها أحدهم يودع #رفسنجاني وكأنه يرثي والده بعد وفاته وينوح على شقيقه ويبكي لفراق خيرة اصحابه وأقرب أصدقائه - وهنا يمكن لنا ان نعلن عن استفتاء بين الوسط الشعبي والمجتمعي ونسأل كم واحدٍ يعرف المدعو "جاكم ، اما انا ما احد با يجيني" وكم مثقف ومتعلم يمكن له ان يكتب عن سيرته .. 

 

المقالة كاملة تجدها هنا: 

أهي شراكة أم أنها إظهار عداوة؟! 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه هجوم مؤتمري حاد على الحوثيين بصنعاء وانتقادات على خلفية الشراكة في الحكومة.. واخبار الساعة يكشف اسبابها! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا