اخبار العالم

النمسا تلغي الحظر المفروض على النقاب والحجاب . اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links
أكدت السفارة السعودية في النمسا أن الحجاب والنقاب مسموح بهما ولا مانع من ارتدائهما بخلاف ما تردد أخيراً، وفقاً لما نقلته صحيفة الحياة اليوم السبت.

 
وجاء هذا التوضيح من قبل السفارة السعودية في النمسا في إطار مجموعة تنبيهات ذكرتها تتعلق بالسفر إلى النمسا خلال الفترة الحالية.

وقالت السفارة: "على جميع الراغبين بالسفر إلى النمسا اتباع التعليمات التي تقرها الدولة المضيفة، من حيث قيادة السيارة والتعامل مع الآخرين من حيث الأنظمة المفروضة، تجنباً لأية مخالفات". 

وشددت على ضرورة الالتزام بقانون البصمات للحصول على تأشيرة، إذ يتوجب على جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة من سن 12 سنة وما فوق الحضور إلى السفارة لأخذ بصماتهم بحسب القانون النمساوي. 

وعلى الصعيد ذاته، نبهت سفارات وملحقيات سعودية في الخارج إلى عدم الالتفات إلى العروض التي تقدم للمسافرين، مثل عروض الشركات التي تدعي امتلاك وبيع حصص سياحية، والتي يتم الترويج لها في مراكز التسوق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النمسا تلغي الحظر المفروض على النقاب والحجاب . اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا