اخبار العالم

السعودية : أب اغتصب ابنه وابنته القصر على مدار 5 سنوات .. وهذا حكم المحكمة عليه

Sponsored Links

Sponsored Links

أصدرت المحكمة الجزائية في مدينة جدة غرب السعودية حكمها بحق أب اتهم بالتحرش واغتصاب ابنه وابنته القاصرين، بالسجن 15 عاما و1500 جلدة على 30 دفعة، بواقع 50 جلدة في كل مرة.

و قال مصدر قضائي أن دائرة القصاص والحدود في المحكمة الجزائية بجدة نظرت قضية الأب الذي اتهمه ابنه القاصر وعمره 14 عاما بالاعتداء عليه واغتصابه، وكذلك اغتصاب أخته وعمرها 13 عاما بالقوة، مشيرا إلى أن الأب اعترف بالتحرش بهما دون اغتصابهما، لافتا إلى أن المحكمة رأت أن حد الحرابة لا ينطبق على القضية، واكتفت بالحكم التعزيري. بجدة على أب اتهم بالتحرش واغتصاب ابنه وابنته القاصرين، بالسجن 15 عاما و1500 جلدة على 30 دفعة، بواقع 50 جلدة في كل مرة.

ونظرت دائرة القصاص والحدود في المحكمة الجزائية بجدة قضية الأب الذي اتهمه ابنه القاصر وعمره 14 عاما بالاعتداء عليه واغتصابه، وكذلك اغتصاب أخته وعمرها 13 عاما بالقوة، مشيرا إلى أن الأب اعترف بالتحرش بهما دون اغتصابهما، لافتا إلى أن المحكمة رأت أن حد الحرابة لا ينطبق على القضية، واكتفت بالحكم التعزيري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية : أب اغتصب ابنه وابنته القصر على مدار 5 سنوات .. وهذا حكم المحكمة عليه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا