اخبار العالم

اتحاد الصحافة الخليجية يختار رئيساً وأميناً عاماً جديدين للاتحاد .. غداً

Sponsored Links

Sponsored Links

المنامة - ش

تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الصحافة الخليجية غداً الأحد الخامس عشر من يناير في المنامة، مؤتمرها السادس تحت رعاية وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين علي بن محمد الرميحي.

وقال الأمين العام للاتحاد ناصر محمد العثمان، إن المؤتمر سيشهد انتخاب رئيس وأمين عام جديدين للاتحاد وأمانة عامة جديدة، وإن مشاريع عديدة سيتم اعتمادها في هذا المؤتمر الذي يشارك فيه ممثلون عن الصحف الأعضاء من دول مجلس التعاون واليمن من شأنها أن تسهم في تحقيق أهداف الاتحاد التي أساسها الارتقاء بالعمل الصحفي الخليجي ودعم قدرات الشباب من الجنسين العاملين في مجال الصحافة.

وأكد الأمين العام للاتحاد عدم ترشح الأستاذ تركي بن عبدالله السديري لرئاسة الاتحاد وعدم ترشحه لمنصب الأمين العام لدورة جديدة؛ بغية ضخ دماء جديدة في الاتحاد، وقال إنه يستغل المناسبة ليتقدم باسم رئيس الاتحاد وباسمه بخالص الشكر والتقدير لمملكة البحرين التي تستضيف الاتحاد منذ تأسيسه في العام 2005 ولشخص صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الذي شمل الاتحاد برعايته ووفر له كل أسباب النجاح، مؤكداً وقوف الاتحاد بقوة إلى جانب مملكة البحرين ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار فيها.

وكان اتحاد الصحافة الخليجية قد عقد مؤتمره الخامس في مسقط العام 2015 في ضيافة جمعية الصحفيين العمانية وتواصل بناء على ما تقرر في ذلك المؤتمر مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لتنفيذ حزمة مشروعات تعين الاتحاد على تحقيق أهدافه.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اتحاد الصحافة الخليجية يختار رئيساً وأميناً عاماً جديدين للاتحاد .. غداً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا