اخبار العالم

احداث دوليه - مصر تنظم مؤتمراً للمكافحة الفكرية للارهاب بمشاركة رؤساء دول سابقين اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

القاهرة - د ب أ 

14 يناير 2017

 

وصل إلى القاهرة اليوم السبت (14 يناير / كانون الثاني 2017) "أولوسيجون أوباسنجو" رئيس نيجيريا السابق قادما من لاجوس و "رجب ميدانى " رئيس ألبانيا السابق و"إميل كونستانتينسكو " رئيس رومانيا السابق قادمين من تركيا فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشاركون خلالها فى فعاليات المؤتمر الدولى للمكافحة الفكرية للتطرف والإرهاب، والذى يبدأ فعالياته يوم الثلاثاء القادم بمكتبة الإسكندرية.

يعقد المؤتمر تحت عنوان"العالم ينتفض : متحدون فى مواجهة التطرف" ضمن مشاركة ما يزيد على 300 باحث ومفكر ومتخصص فى قضايا الإرهاب.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز العلاقة بين المراكز البحثية العربية المتخصصة فى التطرف، وبناء رؤى مشتركة لمواجهة الارهاب.

ويأتى المؤتمر إطار برنامج متكامل للمكافحة الفكرية للتطرف تنفذه مكتبة الإسكندرية يشمل عدة مستويات تبدأ بتعزيز دراسة ظاهرة التطرف على صعيد علم الاجتماع الديني .

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - مصر تنظم مؤتمراً للمكافحة الفكرية للارهاب بمشاركة رؤساء دول سابقين اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا