اخبار العالم

شاهد بالفيديو .. ماذا فعلت وزيرة الداخلية البريطانية أثناء تعثرها بسبب كعب حذائها؟

Sponsored Links
Sponsored Links

لندن – ش تعرّضت وزيرة الداخلية البريطانية، أمبر رود، لموقف طريف ومحرج في آن، في مشهد لن يصادف سوى الوزراء من "الجنس اللطيف"، فخلال توجه رود إلى مقر رئاسة الوزراء البريطانية بـ10 دوانينج ستريت لحضور الاجتماع الأول في العام 2017، علق كعب حذاء الوزيرة داخل تجويف لا يكاد يرى بأرضية الرصيف، أجبرها على التوقف وبذل مجهود كبير حتى تتفادى السقوط..

والتقطت الكاميرات صوت الوزيرة بوضوح تلفظ "أووووبس"، وهو مصطلح يستخدم عند الارتباك، فيما لجأت رود مباشرة إلى الاستناد على السور لحفظ توازنها، وفقاً لما نقلت "سكاي نيوز."

وسريعاً هبّت إحدى المساعدات لنجدة الوزيرة بتخليص "كعب الحذاء" من المأزق، لتستأنف الأخيرة سيرها صوب الاجتماع المهم وعلى وجهها ابتسامة واسعة.

يشار إلى أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي، تعرّضت لموقف مشابه بالمكان ذاته عام 2012، لكن حالتها كانت أكثر صعوبة؛ لأنها اضطرت لخلع الحذاء للإفلات من "المأزق."


شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد بالفيديو .. ماذا فعلت وزيرة الداخلية البريطانية أثناء تعثرها بسبب كعب حذائها؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا