اخبار العالم

مقتل امرأة في عاصفة جليدية بوسط أمريكا . اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links
تسببت عاصفة في سقوط أمطار ثلجية على منطقة السهول الكبرى والغرب الأوسط الأمريكي مما أدى إلى مقتل امرأة في ولاية ميزوري يوم الجمعة كما تنذر العاصفة بانقطاع الكهرباء أثناء مطلع الأسبوع، وقالت الهيئة الوطنية الأمريكية للأرصاد الجوية في تقرير إرشادي إن التحذير من الجليد والأمطار المتجمدة والعاصفة الشتوية يسري على قطاع كبير من منطقة السهول من أقصى شمال ولاية تكساس إلى ولاية أيوا وشرقا عبر وسط ولاية إنديانا. وأعلنت ميزوري وأوكلاهوما حالة الطوارئ.

وأضافت الهيئة "تراكم كميات كبيرة من الجليد سيجعل التنقل خطيرا أو مستحيلا. والتنقل غير محبذ بشدة ومن المرجح أن تتضرر التجارة كثيرا"، وقالت الهيئة الوطنية للأرصاد إن تراكم الجليد قد يصل إلى أكثر من سنتيمتر وفقا لدرجات الحرارة المحلية مما سيجعل التحرك على الطرق خطيرا خاصة على الجسور والطرق العلوية وربما يتسبب في انقطاع الكهرباء في أنحاء متفرقة من المنطقة، وأعلنت ماري فالين حاكمة أوكلاهوما حالة الطوارئ في الولاية بأكملها قبل قدوم العاصفة، وأشارت التوقعات إلى أن أجزاء بالمنطقة قد تشهد تراكم ما يصل إلى ثمانية سنتيمترات من الثلوج في مطلع الأسبوع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل امرأة في عاصفة جليدية بوسط أمريكا . اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا