اخبار العالم

احداث دوليه - أوباما يمدد العقوبات ضد روسيا اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

الوسط - المحرر الدولي 

14 يناير 2017

أعلن البيت الأبيض، اليوم (السبت)، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مدد فترة العقوبات المفروضة ضد روسيا لمدة عام واحد بسبب الوضع في شبه جزيرة القرم الروسية، وأوكرانيا، وفق ما نقل موقع سبوتنيك اليوم السبت (14 يناير/ كانون الثاني 2017). 

وقال البيت الأبيض في بيان: "الإجراءات والسياسات التي تخضع لهذا المرسوم، تواصل تشكل تهديدا غير عادي واستثنائي للأمن القومي والسياسة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية". كما مدد الرئيس الأمريكي، العقوبات الأميركية المفروضة على إيران وكوبا وزيمبابوي وليبيا وفنزويلا، وكذلك ضد الإرهابيين في الشرق الأوسط. ويدور الحديث عن تمديد الولايات المتحدة الأميركية المرسوم الرئاسي رقم 13660، الذي تم اعتماده يوم 6 مارس/ أذار من عام 2014، والذي خضع بعد ذلك لتعديلات لتوسيع العقوبات ضد الأفراد والمنظمات الروسية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - أوباما يمدد العقوبات ضد روسيا اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا