اخبار العالم

احداث دوليه - مقتل وإصابة 21 متمرداً في عملية تطهير أمنية شمال شرقي أفغانستان . اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

كابيسا (أفغانستان) - د ب ا 

14 يناير 2017

قال مسئول، أمس الجمعة (13 يناير/ كانون الثاني 2017)، إن 21 متمرداً سقطوا ما بين قتيل وجريح، إضافة إلى تطهير 4 مناطق محلية من المسلحين في مقاطعة تاجاب في إقليم كابيسا وسط شمال شرقي أفغانستان خلال عملية تطهير جارية.

وصرح قائد الشرطة، البرجادير جنرال محمد رزاق يعقوبي، لوكالة «باجوك» الأفغانية للأنباء أن القتال مازال جارياً في بعض مناطق المقاطعة بين قوات الأمن والمسلحين.

وأضاف أنه تم تطهير 4 مناطق من المتمردين، وكان هناك الكثير من قادتهم بين القتلى والجرحى البالغ عددهم 21 شخصاً.

وتابع أن العملية سوف تستمر حتى يتم تطهير كل المناطق الجنوبية للمقاطعة من المسلحين.

من جهة أخرى، رفض المتحدث باسم الشرطة محمد ايوب يوسف زاي تقارير عن سقوط ضحايا من المدنيين وقوات الأمن. يشار إلى أن قوات الأمن تشن عمليات لتطهير المدن والبلدات في البلاد من عناصر التنظيمات المتطرفة، بما في ذلك حركة طالبان و»داعش»، التي تشن هجمات في جميع أنحاء البلاد مستهدفة المقار الحكومية وعناصر قوات الشرطة والجيش.

العدد 5243 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - مقتل وإصابة 21 متمرداً في عملية تطهير أمنية شمال شرقي أفغانستان . اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا