اخبار العالم

أوباما يفاجئ نائبه بايدن بمنحه وسام الحرية الرئاسي . اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

فاجأ الرئيس الأميركي باراك أوباما نائبه جو بايدن بمنحه وسام الحرية الرئاسي في حفل بالبيت الأبيض اتسم بالعواطف للاحتفاء بشراكتهما على مدار ثماني سنوات في منصبيهما.

وقال أوباما عن صديقه ورفيقه في الانتخابات في حفل مفاجئ حضره موظفون وأفراد من عائلة نائب الرئيس وأصدقاء له «هذا رجل استثنائي». وأضاف أنه خلال الثماني سنوات الماضية لم يكن هناك أكثر منه إخلاصاً وكفاءة كشريك في التقدم الذي صنعناه.

وظهر على بايدن - الذي لم يكن لديه علم بإقامة الحفل - التأثر عندما قال أوباما إنه سيمنحه أرفع وسام مدني في الولايات المتحدة. وهذا هو آخر وسام من نوعه يمنحه أوباما قبل أن يغادر هو وبايدن منصبيهما في 20 يناير الجاري. وقال بايدن (74 عاماً) بعد تلقيه الوسام «حصلت على قدر كبير من الثقة لا أستحقه».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أوباما يفاجئ نائبه بايدن بمنحه وسام الحرية الرئاسي . اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا