اخبار العالم

احداث دوليه - القبض على قاتل المبتعث السعودي في أميركا اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

الوسط - المحرر الدولي 

14 يناير 2017

قبضت الشرطة الأميركية على قاتل الطالب السعودي المبتعث، حسين النهدي، الذي قُتل في أحد شوارع مدينة مينوموني في 30 أكتوبر الماضي بولاية ويسكونسن الأميركية، وفق ما قالت صحيفة الراي الكويتية نقلا عن صحيفة «ليدر تيليغرام» الأميركية اليوم الجمعة (13 يناير/ كانون الثاني 2017).

وقال المدعي العام في مقاطعة «دن» في ويسكونسن إن تهمة القتل وجهت رسمياً للأميركي كولين أوسبرن (27 عاماً)، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية تمكنت من التعرف عليه وإيقافه في ولاية مينيسوتا، مطالباً بتسليمه لإخضاعه للتحقيقات وتقديمه للمحاكمة.

وبحسب الصحيفة، تضاربت روايات الشرطة حول ملابسات الحادث.

ولقي حسين سعيد عبدالله النهدي 24 عاماً، الإداري بجامعة نجران بالمملكة العربية السعودية والمبتعث لاستكمال دراسته في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأميركية، مصرعه إثر هجوم تعرض له من شخص مجهول الهوية في 30 أكتوبر الماضي.

وقال موقع فوكس نيوز الأميركي إن الشرطة حين وصولها لمكان الحادث وجدت الطالب حسين النهدي (24 عاماً) فاقد الوعي، وقد نزف من فمه وأنفه ونقل على الفور إلى المستشفى لكنه توفي هناك.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - القبض على قاتل المبتعث السعودي في أميركا اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا