اخبار العالم

العاهل الأردني يتوقع «تغييرات إقليمية ودولية كبيرة» حدث اليوم الأربعاء 11-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان الوكالات: حذَّر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني من ان المنطقة في حالة حرب، وأن الشرق الأوسط يمر بأصعب المراحل وثمة تغييرات كبيرة خلال العام الحالي.
وأوضح العاهل الأردني خلال اجتماعه برئيسي مجلسي الأعيان والنواب وأعضاء المكتب الدائم بالمجلسين أن ما يحدث في المنطقة ليس أزمة أردنية فقط بل أزمة اقليمية. وأشار الملك عبدالله الثاني خلال الاجتماع الذي جاء بعد أيام من زيارة خاصة قام بها الى الولايات المتحدة التقى خلالها بأعضاء من فريق الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب الى وجود متغيرات كثيرة اقليمية ودولية في العام الجاري ووجود دور عربي وصفه بالمهم، وعمل كثير أمام بلاده على المستوى الداخلي والخارجي.
ودعا الملك عبد الله في الشأن الداخلي الى العمل على حماية الفئات ذات الدخل المحدود والطبقة الوسطى وخاصة في الظروف الصعبة الراهنة، لافتا الى ما تعانيه الأردن بسبب تحملها مشكلة اللاجئين أكثر من غيرها. وفي الشأن الأمني قال الملك «لن نسمح لأحد بالتطاول على الآخر، كما أننا لن نسمح لأحد أن يؤذي مشاعر أبنائنا من مختلف الطوائف والمنابت والأصول أو ينشر فكره البغيض والكراهية بين أبنائنا».

شكرا لمتابعتكم خبر عن العاهل الأردني يتوقع «تغييرات إقليمية ودولية كبيرة» حدث اليوم الأربعاء 11-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا