لايف ستايل / المرأه

المؤتمر الخليجي الثاني لأمراض كهرباء القلب يكرم الطبيبة الكويتية «فوزية الكندري»

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
كونا - كرم (المؤتمر الخليجي الثاني لأمراض كهرباء القلب) استشارية امراض (فسلجة القلب) في مستشفى الامراض الصدرية الكويتية الدكتورة فوزية الكندري لإنجازاتها المتميزة في مجال طب كهرباء القلب وامراض (فسلجة القلب) على المستويين الخليجي والدولي.

واكد رئيس الجمعية السعودية لكهرباء القلب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عبد المحسن المساعد ان "الدكتورة فوزية الكندري استحقت التكريم لما قدمته من انجازات علمية وطبية متميزة في مجال تطور كهرباء القلب وعلاجها وتشخيصها وادخال التقنيات الحديثة وتعليم الاخرين".

واشار الى ان الاحتفاء بالدكتورة الكندري "يمثل ابرازا لما تتمتع به الكفاءات الخليجية من قدرات كبيرة في مجال الطب عموما وكهرباء القلب بوجه خاص" موضحا ان الدكتورة الكندري اسهمت على مدى 15 عاما في تطوير طرق معالجة امراض القلب ليس في دولة الكويت فحسب وانما بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وخارجها ايضا.

واضاف ان هذا المؤتمر عبارة عن لقاء علمي لاطباء كهرباء القلب الخليجيين بمشاركة اطباء واختصاصيين كبار من دول خليجية وعربية واوروبية الى جانب دول الولايات المتحدة وكندا وتركيا وغيرها من الدول المتطورة في مجال امراض القلب.

واوضح الدكتور المساعد ان اللقاء يهدف الى تبادل المعلومات حول التطورات في مجال امراض القلب والمنتجات الجديدة وكذلك التعرف على التطورات والمستجدات الطبية في مجال الاجهزة الصادمة والادوية البديلة لمسيلات الدم والتقنية الجديدة وطرق التشخيص والعلاج.

من جانبها عبرت الدكتورة فوزية الكندري عن الشكر والتقدير للجنة المنظمة للمؤتمر على تكريمها "في هذا المحفل الخليجي الدولي" مؤكدة ان هذا التكريم "يعكس ما وصلت اليه دولة الكويت من مستوى متطور في مجال الطب عموما وفسلجة القلب على وجه الخصوص".

واعربت عن الفخر والاعتزاز بالتطور الطبي الذي حققته دولة الكويت في مجال امراض القلب "والذي يعكس المكانة الطبية البارزة التي وصلت اليها بفضل نجاحات متوالية للأطباء الكويتيين في هذا المجال وغيره من المجالات الطبية".

واكدت الكندري ان مشاركتها في هذا المؤتمر تأتي في اطار تقديم خبراتها الطبية في كل ما يتعلق بمستجدات كهرباء القلب ومنظمات القلب وضربات القلب مشيرة الى انها قدمت ورقة علمية وشاركت مع زملاء من دول الخليج في مناقشة بدء عمل ابحاث على المستوى الخليجي في هذا المجال.

يذكر ان المؤتمر الخليجي لكهرباء القلب يعقد كل عام بالتناوب بين مدينة الرياض في السعودية وامارة دبي الاماراتية بمشاركة نخبة من الاستشاريين والاختصاصيين من دول مجلس التعاون ودول عربية واوروبية اضافة الى الفنيين العاملين في مجالات الطب ذات العلاقة بأمراض القلب ومنها السمنة وارتفاع ضغط الدم والسكري.
المؤتمر الخليجي الثاني لأمراض كهرباء القلب يكرم الطبيبة الكويتية «فوزية الكندري»المؤتمر الخليجي الثاني لأمراض كهرباء القلب يكرم الطبيبة الكويتية «فوزية الكندري»

شكرا لمتابعتكم خبر عن المؤتمر الخليجي الثاني لأمراض كهرباء القلب يكرم الطبيبة الكويتية «فوزية الكندري» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا