اخبار الخليج / اخبار الإمارات

الامارات الان - سلطان القاسمي : حب الوطن والإخلاص لترابه مسؤولية الأجيال . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016

Sponsored Links

Sponsored Links

هنأ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أخاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وشعبها العزيز باليوم الوطني الـ45.

وأعرب سموه في كلمة وجهها عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة اليوم الوطني الـ45 للدولة عن أمله أن يحفظ كل ابن وابنة من أبناء الإمارات في قلبه وعقله هذا التاريخ جيدا ليكون ما بدأناه يدا بيد مع أجيال سابقة قدوة لكل جيل قادم . وأضاف سموه «ليكن ما يمر به العالم وما نعيشه اليوم من حولنا درساً من دروس الحياة والتاريخ المستحقة والمستفادة، مشيرا إلى أن الوعي.. الاستنارة بالعلم وإعمال العقل.. اليد الواحدة والقلب الواحد على حب بلادك هو ما سيقودك في كل خطوة إلى مستقبل أفضل لنفسك ولأسرتك الصغيرة ثم أسرتك الكبيرة وطنك الغالي».

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - سلطان القاسمي : حب الوطن والإخلاص لترابه مسؤولية الأجيال . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا