أخبار عاجلة
النفط يرتفع بفعل تعطل إمدادات في ليبيا -

الامارات الان - حميد القطامي: هدفنا مجتمع صحي سعيد . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

الامارات الان - حميد القطامي: هدفنا مجتمع صحي سعيد . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
الامارات الان - حميد القطامي: هدفنا مجتمع صحي سعيد . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

قال حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، إن الهيئة تعمل على إيجاد نماذج وقائية، وحلول علاجية لداء السكري على وجه التحديد، «ونهدف في الوقت نفسه إلى تأسيس أنماط حياة صحية تجعل مجتمعنا أكثر صحة وسعادة، وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي».

القطامي خلال الكلمة الافتتاحية لأعمال مؤتمر الإمارات السابع لأمراض السكري، والغدد الصماء لعام 2017، التي انطلقت أمس، برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، لفت إلى أن هيئة الصحة بدبي تعمل من خلال مستشفياتها ومراكزها الصحية على توفير أفضل الخدمات الطبية لمرضى السكري من الأجهزة الحديثة والأدوية المتطورة إلى الرعاية الخاصة والمتكاملة، إضافة إلى وقاية أفراد المجتمع من هذا الداء.

تهديد

وأكد القطامي أن المجتمعات في مختلف دول العالم أصبحت مهددة في قوتها البشرية، وبالتحديد في القوى العاملة المنتجة، بسبب داء السكري، الذي يقدر عدد المصابين به بنحو 415 مليون مصاب، بينهم 35 مليوناً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب تقديرات الاتحاد الدولي لداء السكري للعام 2016.

3.000

حضر أعمال المؤتمر، الذي تنظمه جمعية الإمارات للسكري، أكثر من 3 آلاف طبيب، ومتخصص من داخل الدولة وخارجها، وبمشاركة 22 شركة عارضة تمثل 26 دولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - حميد القطامي: هدفنا مجتمع صحي سعيد . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار الإمارات الان "جامعة حمدان بن محمد الذكية" الأولى بالشرق الأوسط وأفريقيا في إدارة استمرارية الأعمال