اخبار الخليج / اخبار الإمارات

الامارات الان - مسؤولون: تضحيات الشهداء تزيدنا عزيمة وإصراراً . اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

عبرت قيادات صحية وإغاثية عن فخرها بشهداء الوطن الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الخير للإنسان بقندهار الأفغانية، في عمل إرهابي آثم استهدف دبلوماسيينا هناك.

وقال عيسى علي بن رضا مدير الشؤون الإدارية بمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، إن الاعتداء الآثم الذي تعرضت له بعثة الدولة بقندهار الأفغانية، أثناء قيامها بواجبها الإنساني، يمثل أبشع أنواع الجرائم الانسانية؛ لأنه تم على أناس يقومون بتأدية رسالة إنسانية لنشر العلم والتعليم.

وأضاف بن رضا: «كل يوم يسطر أبناء الإمارات بدمائهم الزكية ملحمة جديدة في تاريخ الإنسانية، والوقوف إلى جانب الحق ونصرة المظلوم واستقرار الأمن، لافتاً إلى أن الاعتداء على أعضاء البعثة الإماراتية التي كانت تقوم بمهمة إنسانية يمثل أبشع أنواع الجرائم الإنسانية، وأن الشهداء الذين سقطوا بالاعتداء الغاشم هم شهداء عند الله.

وتقدم بن رضا بالعزاء للقيادة الحكيمة وشعب الإمارات وأهل الشهداء الذين سقطوا في أثناء تأديتهم رسالة إنسانية.

جريمة

الدكتور أحمد محرابي رئيس قسم الصيدلة بالرعاية الصحية الأولية في صحة دبي، اعتبر أن الاعتداء الآثم الذي تعرضت له بعثة الإمارات الإنسانية إلى قندهار، هز مشاعر الجميع؛ لأنه اعتداء ضد الإنسانية وجريمة بشعة بحق الشعوب المحبة للسلام.

تضحيات

وتحدث سعيد العوضي مدير الاتصال الحكومي في مؤسسة خليفة بن سلطان للأعمال الإنسانية، عن أن الاعتداء الآثم الذي وقع على بعثة دولة الإمارات في قندهار أثناء تأديتهم واجبهم الإنساني، يعد من أبشع أنواع الجرائم الإنسانية، لافتاً إلى أن تضحيات الشهداء زادت كل شباب الإمارات عزيمة وإصراراً، على بذل الغالي والنفيس فداءً لتراب الوطن، وأن الشهداء سطروا بدمائهم الطاهرة أروع الأمثلة في البذل والعطاء لدولة لم تبخل يوماً على أبنائها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - مسؤولون: تضحيات الشهداء تزيدنا عزيمة وإصراراً . اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا