تكنولوجيا

فيسبوك تطور تقنية «الذكاء الصنعي» لكشف المواد المسيئة

Sponsored Links

Sponsored Links

تواصل – وكالات:

تسعى شركة التواصل الاجتماعي فيسبوك حالياً لتطوير تقنية جديدة تسمح بتحديد المواد غير القانونية والمسيئة والتجاوزات في فيديوهات البث المباشر التابع للشركة “لايف” Facebook Live عبر استخدام تقنيات الذكاء الصنعي التي ستوجه إلى مراقبة المحتوى، وفقاً لخواكين كانديلا مدير تقنيات تعلم الآلة التطبيقية.

وواجهت فيسبوك هذا العام عدداً من الخلافات والمشاكل المتعلقة بالإشراف على المحتوى، حيث تعرضت لموجة غضب دولي بعد إزالتها لصورة متعلقة بالحرب الفيتنامية بسبب “العري” إلى جانب المشاكل المتعلقة بسماحها بانتشار الأخبار المزيفة على موقعها.

وأشار كانديلا إلى أن فيسبوك تعمد بشكل متزايد إلى استخدام الذكاء الصنعي لتحديد وإيجاد المحتوى والمواد المسيئة، وذلك عن طريق خوارزمية تقوم بالكشف عن المواد المسيئة والعنف أو أي شئ من الأشياء التي لا تتناسب مع سياسة مجتمع فيسبوك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيسبوك تطور تقنية «الذكاء الصنعي» لكشف المواد المسيئة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا