أخبار عاجلة

ما قصة هذا الحمام الأرجواني الذي ظهر في الفيسبوك وما سبب انتشاره الفيروسي ؟

ما قصة هذا الحمام الأرجواني الذي ظهر في الفيسبوك وما سبب انتشاره الفيروسي ؟
ما قصة هذا الحمام الأرجواني الذي ظهر في الفيسبوك وما سبب انتشاره الفيروسي ؟

نحن جميعا نعرف أن الانترنت هو مكان غريب ورائع.  في نفس الوقت ، بين حين واخر تظهر بعض الاتجاهات الجديدة وتصبح شهيرة ومتداولة على مستوى العالم بدون سبب واضح ، وهذا الطائر الأرجواني الذي ظهر هذه الايام على الفيسبوك ليس استثناء. لكن السؤال الذي تطرح بلا شك ما قصة هذا الايموجي الجديد ، ولماذا عرف انشارا واسعا بشكل سريع ؟ كل هذه الاسئلة وغيرها سنجيب عليها اليوم في هذه التدوينة ارضاءً لفضولكم .

1e65a925a3.jpg

هذا الحمام الغريب التصميم المسمى "Trash Doves" بدأت قصته مع المصورة والمصممة Syd Weiler عندما كانت في زيارة لها الى دولة تايلند ، وهي تجلس قرب احد الانهار هناك صادفت مجموعة من الحمام تحوم حول رجل كبير السن وقامت بالتقاط صور لها ، المصورة لاحظت ان الحمام اخذ يأكل من فتات الطعام المرمي في المقامة وما حولها في مشهد بدأ شبيه بالمتسولين المهملين .

المصممة قامت بعد ذلك باعادة رسم اشكال لحمام "مهمل"  باستخدام برامج التصميم ، وقامت باطلاق هذه الصور على البث المباشر على خدمة تويتش ، وانتشرت  هذه الرسومات بشكل فيروسي على شبكة الانترنت .

16729504_689477281256907_560156221626032

والسبب الذي جعل هذه الروسومات تعرف انتشارا واسعا هو تعاطف الكثير من الاشخاص من فنانين ومصممين مع هذه الطيور المهملة على وسائل التواصل الاجتماعي ،وتستعمل على الفيسبوك كوجه تعبيري لوصف أحاسيس ومشاعر مختلفة .

cdbb3743088493.5812dde9a720a.png

وكان اول انتشار لهذا الرمز التعبيري ، في دولة تايلاند يوم 31 يناير الماضي ، حيث ظهرت هذه الرسومات في احد الفيديوهات المنشورة من قبل صفحة تايلاندية على الفيسبوك على شكل شريط فيديو ادناه : 


وقد حقق هذا الرمز الجديد اعلى المستويات وارتفاع كبير في شعبيته وهذا ما ظهر في محرك البحث جوجل .
Google%252BTrends.JPG

شكرا لمتابعتكم خبر عن ما قصة هذا الحمام الأرجواني الذي ظهر في الفيسبوك وما سبب انتشاره الفيروسي ؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "أذن الأرنب".. قاعدة للحصول على أسرع إنترنت
التالى اهتامات المغردين ما بين "الأوسكار" و"أقباط العريش"