أخبار عاجلة
«لايبزيغ» الألماني يفاوض الحارس «برافو» -
بالصور..ملكة جمال تركيا أصولها من بلد عربي -
للتهرُّب من العمل..موظف يطعن نفسه في اليابان -
لجنة الحكام تهدد السلطان بسحب الشارة الدولية -

YouTube يضيف اختيارات لجودة عرض أعلى لتطبيق منصة iOS

YouTube يضيف اختيارات لجودة عرض أعلى لتطبيق منصة iOS
YouTube يضيف اختيارات لجودة عرض أعلى لتطبيق منصة iOS
2017-01-14
YouTube- iOS

أطلقت شركة قوقل تحديث جديد لتطبيق اليوتيوب على منصة iOS، يتيح لمقتني هواتف الأيفون المميزة بالشاشة الصغيرة الحصول على اختيارات أكثر لأعلى جودة عرض.

تأتي هواتف الأيفون المميزة بحجم شاشة 5.5 أنش باختيار في جودة العرض يصل إلى 1440 بيكسل منذ فترة، إلا أن نماذج  iPhone الأخرى تأتي بجودة عرض 720 بيكسل فقط، لذا فإن التحديث الجديد لتطبيق اليويتوب يدعم هواتف الأيفون المميزة بشاشة 4.7 أنش لتقدم جودة عرض تصل إلى 1440 بيكسل، كما يوفر محتوى الفيديو المميز بدقة عرض أعلي، أيضاً يدعم التحديث الشاشة المميزة بحجم 4 أنش لعرض فيديو بدقة 1080 بيكسل.

YouTube- iOS

أيضاً مازالت جودة عرض 1080 بيكسل محدودة عند 60 إطار لكل ثانية، بالرغم أن أجهزة الأندرويد المميزة بدقة وضوح QHD يمكن أن تدعم عرض فيديو بدقة 1440بيكسل عند 60 إطار لكل ثانية، إلا أن أجهزة iPad تصل عند الحد الأقصى إلى جودة عرض 1080 بيكسل، حتى مع دعم الأجهزة لدقة وضوح أعلى من 1080 بيكسل، لذا مع دعم هاتف iPhone المميز بحجم شاشة 4.7 أنش مع دقة عرض 1080 بيكسل يحظى باختيار 1440 بيكسل، مازالت عملية التحديث تحتاج إلى مراجعة.

تحديث تطبيق اليوتيوب متاح الآن عبر متجر تطبيقات أبل، إلا أن التحديث يتم غالباً للتطبيق على منصة iOS بشكل تلقائي لتتمتع بمميزات التطبيق الجديدة.

المصدر

شكرا لمتابعتكم خبر عن YouTube يضيف اختيارات لجودة عرض أعلى لتطبيق منصة iOS في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري التقنيه بلا حدود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي التقنيه بلا حدود مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ملايين سناب شات تنقل ايفان الى منزل ب 45 مليون ريال
التالى هل يمكن فتح هاتف شخص ميت ببصماته؟