أخبار عاجلة
«زين» تفوز بجائزة الإسهام المتميز -
اختيار Ooredoo بين أغلى 50 علامة تجارية -
«صناعات التبريد» تفصح عن بياناتها -
«الإثمار»: 13.8 مليون دولار أرباح 2016 -
«أعيان»: بيع عقارات وتحقيق ربح -

HTC 11 هو الهاتف المرتقب من HTC لاحقاً هذا العام

HTC 11 هو الهاتف المرتقب من HTC لاحقاً هذا العام
HTC 11 هو الهاتف المرتقب من HTC لاحقاً هذا العام
2017-01-14
HTC-11

نشرت تصريحات جديدة من HTC تؤكد على أن هاتف الشركة المميز القادم يعرف بهاتف HTC 11 مع توقعات أن تتخطى الشركة إطلاق هذا الإصدار في فعاليات MWC للعام 2017.

أشارت تصريحات Chialin Chang رئيس شركة HTC الأخيرة، إلى أن هاتف الشركة المميز القادم يعرف بهاتف HTC 11، إلا أن هاتف الشركة المميز لن يطلق إلى الأسواق في وقت قريب، حيث تقدم HTC إصدار أخر من هواتفها الذكية خلال فعاليات MWC للعام 2017.

HTC-11

وتشير التوقعات إلى أن HTC لديها مجموعة محدودة من الهواتف الذكية التي يكشف عنها خلال هذا العام، على أن يتوفر هاتف   HTC 11 المميز في وقت لاحق هذا العام، مع توقعات أن يتأخر إطلاق هذا الإصدار من HTC.

أيضاً وفقاً لتصريحات Chialin Chang فإن التركيز الأكبر هذا العام على معايير الجودة والتميز في إصدارات الشركة أكثر من التركيز على إطلاق إصدارات أكثر من الهواتف الذكية، حيث من المتوقع أن تقدم HTC من 6 إلى 7 إصدارات من الهواتف الذكية خلال هذا العام.

كما تأتي إصدارات HTC الأخيرة في هاتفي HTC U Ultra وU Play من بين الإصدارات 7 المتوقعة من HTC لهذا العام، أيضاً من المتوقع أن تأتي الإصدارات الأخرى لتركز على الهواتف ذات التسعير المعقول في مستوى هواتف Desire.

من المرتقب أيضاً أن تركز HTC على مواصفات رئيسية في الهواتف المرتقبة، لتكون نقطة تسويق للهواتف تتميز بها عن الإصدارات المنافسة في الأسواق.

جدير بالذكر أن إصدارات U الأخيرة جاءت بنقطة تسويق أولى في مساعد افتراضي مع تقنية الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يأتي هاتف HTC 11 بنقطة تسويق يتم فيها التركيز على تقنية الواقع الافتراضي.

المصدر

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن HTC 11 هو الهاتف المرتقب من HTC لاحقاً هذا العام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري التقنيه بلا حدود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي التقنيه بلا حدود مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى هل يمكن فتح هاتف شخص ميت ببصماته؟