أخبار عاجلة
السعوديه الان سلموني «نظيف» -

Nokia 8 الهاتف الضخم من نوكيا سينافس بنسختين في السوق العالمية قريبا

Nokia 8 الهاتف الضخم من نوكيا سينافس بنسختين في السوق العالمية قريبا
Nokia 8 الهاتف الضخم من نوكيا سينافس بنسختين في السوق العالمية قريبا
بعد انبعاثها من مقبرة الشركات المنهزمة في سوق الهواتف الذكية، أعلنت نوكيا عن أول هاتف ذو مواصفات متوسطة بنظام أندرويد Nougat بالسوق الصينية، وها هي اليوم تسريبات جديدة تبين أن الهاتف الذي تم الإعلان عنه فعلا ذو مواصفات ضعيفة لا تقارن بنظيره الآتي في الأشهر القادمة من هذا العام.

انتشرت تسريبات في أيام سابقة عن الهاتف القادم الذي يحمل علامة نوكيا تحت اسم  "Nokia 8"، إذ أوضحت أن الهاتف تم عرض نسخة أولية له في أحد أروقة شركة كوالكم المصنعة لمعالجات الهواتف الذكية بمعرض CES 2017 وذلك بشكل مخفي دون علامة شركة نوكيا المميزة، ويبقى الأمر الواضح هنا أن الهاتف فعلا ذو مواصفات جد ضخمة إذ يقارع الجيل الجديد من الهواتف التي تم الإعلان عنها هذه السنة.

الهاتف سيكون بنسختين، واحدة ذات معالج سناب دراجون 821 والآخر بمعالج سناب دراجون 835، كليهما بكاميرا خلفية تصل دقتها 24 ميغا بكسل، بتقنية OIS التي تساهم في ثبات الصور الملتقطة، مع فلاش ثنائي من نوع LED، أما الأخرى الأمامية فستكون بدقة 12 ميغا بكسل، أما مساحة التخزين فستكون بخيارين، 64 جيغا و128 جيغا قابلة للتمديد حتى 256 جيغا عبير بطاقة تخزين خارجية، مع نظام أندرويد Nougat.
أما من ناحية الشكل الخارجي فالهاتف سيأتي بقياس 5.7 بوصة مع شاشة Super AMOLED بدقة Quad HD (2560*1440 pixels) .

يبقى الأمر الأكثر اختلافا بين النسختين بالإضافة للمعالج، اعتماد تقنية EIS 3.0 في الطراز الأرقى ذو المعالج 835، وهي تقنية تساهم في تصوير الفيديو بشكل أفضل رغم اهتزاز الكاميرا أو الهاتف بشكل عام.

نشر صاحب التسريبات السابقة أحد الفيديوهات الذي يقول أنه توصل به من أحد المصادر بخطوط التصنيع بروسيا ذات الشراكة مع نوكيا وقد تم إدراجه في خبر سابق حول ذات الهاتف في المدونة.
 ومن  المرتقب بدأ إنتاجه الشهر المقبل وسيكون أول ظهور له في معرض MWC .

شكرا لمتابعتكم خبر عن Nokia 8 الهاتف الضخم من نوكيا سينافس بنسختين في السوق العالمية قريبا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مرصد المستقبل هل ستقوم تكنولوجيا الواقع المعزز بتغيير الحياة في الإنترنت؟
التالى هل يمكن فتح هاتف شخص ميت ببصماته؟