تكنولوجيا

سروال جينز ذكي يرشد صاحبه إلى الوجهة المراد الذهاب إليها

Sponsored Links

Sponsored Links

رام الله-"القدس" دوت كوم- طورت شركة فرنسية تشكيلة جديدة من سراويل الجينز الذكية التي تعمل بمثابة نظام التموضع العالمي "جي بي إس"، حيث يرشد صاحبه إلى الوجهة المراد الذهاب إليها.

وأوضحت الشركة "سبينالي ديزاين" أن منتجها يستند إلى جهازين استشعاريين مدمجين في جانبي السروال، وينبغي ربطه بالهاتف الذكي ليهتز في كل مرة يجب فيها على المستخدم الانعطاف يميناً أو يساراً، حسب الجهة المطلوب الوصول إليها.

وأشارت الشركة إلى أن هذا السروال سيغني صاحبه عن الاطلاع في شاشة الهاتف بصفة دائمة لمعرفة خط السير الصحيح، موضحة أنه في حال أخطأ الشخص في الاتجاه الذي يسير فيه، تهتز كلا المستشعرين معاً في آن واحد، ليخبر صاحبه بأنه يسير في المسار الخطأ.

وقالت الشركة إن السروال الجينز مدمج به بطارية غير قابلة للإزالة، قادرة على العمل لمدة 4 سنوات، في حال استخدامه كنظام ملاحة مرة أسبوعياً، لكنها لم تفصح عما إذا كانت تتأثر بالغسل والماء من عدمه، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

شكرا لمتابعتكم خبر عن سروال جينز ذكي يرشد صاحبه إلى الوجهة المراد الذهاب إليها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا