اخبار الرياضه

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شركة برتغالية تنفى تهرب الدون من الضرائب

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

نفت شركة "Gestifute" البرتغالية ما تردد من شائعات مؤخرًا عن تورط كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى  فى قضية التهرب الضريبى.

شركة برتغالية تنفى تهرب رونالدو من الضرائب

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن شركة "Gestifute" المسئولة عن توفير وكلاء للاعبى كرة القدم، قد نفت فى بيان رسمى مزاعم تورط رونالدو بقضية التهرب الضريبى من خلال التعاقد مع شركة أيرلندية.

من جانبه، قال خورخى مينديز أحد الوكلاء بالشركة البرتغالية، ووكيل أعمال رونالدو، إن ما يتردد بشأن تهرب صاروخ ماديرا من الضرائب ليس له أساس من الصحة، حيث حذرّ باسم الشركة البرتغالية من أى تلميحات أو اتهامات بحق اللاعب وإلا ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد تلك المزاعم والمروج لها.

موقع التسريبات يزعم تهرب رونالدو من الضرائب

كان موقع التسريبات الشهير "فوتبول ليكس" قد كشف، أمس الخميس، عن تهرب كريستيانو رونالدو  من الضرائب المستحقة عليه عن طريق شركة أيرلندية، حيث أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الخبر مشيرة بأن هناك وثائق تثبت تآمر رونالدو للتهرب من الضرائب من خلال تعاقده مع شركة أيرلندية تدعى "MIM" فى عام 2012، والتى يتم من خلالها توقيع عقوده الإعلانية مع الماركات العالمية الكبرى على غرار "نايك" و"أونيليفر" وغيرها.

 

وأشارت الصحيفة المعروفة بانتمائها لنادى برشلونة إلى أن رونالدو لجأ إلى تلك الشركة الأيرلندية لأن بلادها تتميز بأدنى نسبة ضرائب فى منطقة "اليورو" 12.5%، بينما كان من المفترض أن يدفع الدون نسبة ضرائب فى إسبانيا 43.5% على تعاقداته مع الشركات الإعلانية.

 

جدير بالذكر أن الشركة الأيرلندية "MIM" تم تأسيسها فى عام 2004 ويرأسها رجل أعمال يدعى آندى كوين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شركة برتغالية تنفى تهرب الدون من الضرائب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا