اخبار الرياضه

كهربا يسعى لإيقاف انتصارات جاريدو فى الدورى السعودى

Sponsored Links

Sponsored Links

يحتضن ملعب "الجوهرة" فى السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، المباراة التى تجمع بين فريقى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" والاتفاق بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

ويسعى محمود "كهربا" لقيادة اتحاد جدة نحو تحقيق الفوز، وإيقاف انتصارات المدرب الإسبانى جاريدو، من أجل مواصلة مطاردة الهلال على انتزاع صدارة الدورى، حيث يملك اتحاد جدة فى رصيده 22 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال "المتصدر"، بينما يملك الاتفاق 19 نقطة.

 

وقاد جاريدو الذى يتولى تدريب الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالى، الفريق السعودى لتحقيق فوزين متتاليين بمسابقة الدورى أمام الخليج والفيصلى على الترتيب فى مستهل مشواره مع الفريق الملقب بـ"آتى الشرقية".

 

يذكر أن محمود "كهربا" سجل مع اتحاد جدة سبعة أهداف بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كهربا يسعى لإيقاف انتصارات جاريدو فى الدورى السعودى في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا