اخبار الرياضه

مجموعة مصر.. غانا تفاوض صانع إنجازات "البلاك ستارز"

Sponsored Links

Sponsored Links

دخل الاتحاد الغانى لكرة القدم فى مفاوضات مع الصربى ميلوفان راييفاتش، المدير الفنى السابق للمنتخب الجزائرى، من أجل العودة لتدريب منتخب "البلاك ستارز".

 

الصربى ميلوفان راييفاتش، سبق وأن قاد المنتخب الغانى للصعود إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم 2010، التى أقيمت فى جنوب أفريقيا، ونهائى كأس الأمم الأفريقية بأنجولا فى العام ذاته.

 

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن طبيعة تلك المفاوضات لم تكشف عما إذا كان الاتحاد الغانى لكرة القدم، ينوى إقالة الاسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى من منصبه، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وتعيين المدرب الصربى بدلاً منه، أو عقب نهاية المسابقة.

 

وتعرض أفرام جرانت لانتقادات عنيفة من جانب وسائل الإعلام والجماهير الغانية، بعدما حصد المنتخب الغانى نقطة واحدة من مباراتين فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وذلك بالتعادل السلبى أمام أوغندا فى الجولة الأولى، والهزيمة أمام مصر بهدفين دون مقابل بالجولة الثانية.

 

يذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب غانا فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مصر وأوغندا ومالى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مجموعة مصر.. غانا تفاوض صانع إنجازات "البلاك ستارز" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا